أفضل أجهزة تبريد مياه الخزان باسعار مناسبة

يتطلع الكثير للحصول على أجهزة تبريد مياه الخزان بكفاءة عالية. بالإضافة لقدرة جيدة للوصول  لدرجة الحرارة المطلوبة بسبب ما يعانونه من درجات حرارة عالية. لذلك تقدم لكم شركة العربي مجموعة من أفضل أجهزة تبريد الخزانات الفعالة.

جهاز مبرد مياه الخزان

بالإضافة إلى الحصول على تلك الأجهزة بأسعار مناسبة لكل الفئات. وتقديم خدمة الصيانة، حيث وجود مجموعة من المتخصصين المدربين بشكل جيد لتلبية كافة احتياجاتكم. كما توفر شرح كيفية التعامل مع تلك الأجهزة.

أجهزة تبريد مياه الخزان 

يعاني الكثير من مشكلة ارتفاع درجات الحرارة، لذلك تقدم شركة العربي أفضل ثلاث أنواع من أجهزة تبريد مياه الخزان. ويعتبر جهاز جولدن استار المنافس الحصري لكافة الأجهزة، حيث يعمل علي تبريد المياه. لاسيما توفير إمكانية خفض درجة الحرارة، والتي قد تصل إلى 60 درجة مئوية إلى الدرجة المرغوب فيها في أقل من 4 ساعات. كما أن الشركة تقدمه بسعر يمكنك  الاستفادة منه.

 

أداء جهاز جولدن ستار 

يعمل جهاز جولدن ستار على تبريد المياه بشكل فعال ومناسب لكل درجات الحرارة التي ترغب بها، حيث توفر لك تبريد يصل من 28 درجة إلى 22 درجة، وتعتمد تلك العملية على قدرة الجهاز على أخذ الهواء الساخن من الخزان من أجل تبريد مياه الخزان، والتخلص منها والحصول علي مياه باردة حسب الطلب.

 

مكونات الجهاز 

تبريد المياه التانكي

تبريد المياه التانكي

يعتبر جهاز جولدن ستار من أكثر أجهزة تبريد مياه الخزان المطلوبة، والتي تقدم خدمة جيدة مقابل سعرها، حيث يتكون الجهاز من مجموعة من المدعمات التي تجعله يتحمل الاستخدام المتتابعة باستمرار، مع وجود موفر للكهرباء، حيث تقدم شركة العربي لعملائها خدمة متكاملة، ويتمثل تكوين الجهاز من الآتي:

  • كافر مصنوع من glass fiber، يعمل كحافظة  للجهاز من أشعة الشمس، والأمطار، كما يمنع دخول الحشرات. 
  • دينامو مسؤول عن التخلص من درجة الحرارة العالية عن طريق دخول الماء البارد وخروج الساخن.
  • جهاز تايمر لتنظيم عمل الجهاز، مدعم بكافر للحماية من الأمطار ودرجة الحرارة العالية، حيث يعمل لمدة 24 ساعة تلقائيا. 

مميزات جهاز جولدن استار 

يقدم لك الجهاز تجربة فريدة من نوعها حيث يعمل كما ذكرنا من قبل على تدفئة الهواء الساخن والتخلص منه عن طريق الدينامو، في وقت لا يتجاوز الأربع ساعات، مما يوفر لك نتيجة برودة تصل إلى 22 درجة، ويمكنك التحكم فيها من خلال لوحة تحكم أوتوماتيكية، كما يدعم الجهاز الكثير من المميزات كالتالي: 

  • لا يستهلك الجهاز مقدار كبير من الكهرباء، حيث مدعم لتوفير الطاقة.
  • يستخدم 3 أمبير في الاستهلاك.
  • لا يحتاج في تركيبة للكثير من الوقت، حيث يتراوح من ربع إلى ثلث ساعة.
  • وجود كفرات من أفضل أنواع المواد المضادة للأمطار والحرارة العالية. 
  • يوجد بسعر اقتصادي مناسب لكل الفئات. 
  • وجود كتالوج لشرح كافة الاستخدامات في الجهاز، والتعرف على طريقة الاستعمال الصحيحة. 
  • يوجد بأكثر من حجم. 

 

خدمات الصيانة أجهزة تبريد مياه الخزان

مبرد ماء الخزان

مبرد ماء الخزان

تقدم شركة العربي مجموعة من المتخصصين والفنيين في تركيب، وصيانة أجهزة تبريد مياه الخزان، حيث تمتلك كادر مدرب بأعلي كفاءة،وبشكل بارع لتركيب، وحل أي مشكلة لإعانة عملائها. كما أنها توفر لك إمكانية التواصل معاها، وتوفير مهندسين وعمال من أجل الدعم الفني وتركيب وتشغيل الجهاز في منزلك، دون الحاجة للذهاب للشركة، وتوفر كافة قطع الغيار للأجهزة.

 

وفي الختام لقد عرضنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بعروض شركة العربي من أجل أجهزة تبريد مياه الخزان، واستمتاعك بكافة الخدمات والتخفيضات والعمالة الجيدة التي توفرها لك الشركة، لذلك لا تتأخر في استغلال الفرصة، والحصول على مبردات عالية الكفاءة بأسعار خيالية، لا توجد إلا في شركتنا.