السخانات المركزية والسخانات العادية الفرق بينهم وايهم افضل

إذا كنت تبحث عن الفرق بين السخانات المركزية والسخانات العادية فانك في المكان الصحيح حيث ان شركة العربي سوف تساعدك علي معرفة الفرق بينهم. كذلك سيتم معرفة مميزات وعيوب كلا الطرفين فيما بعد بطريقة بسيطة تساعدك علي معرفة جميع المعلومات التي تريدها، توفر شركة العربي بالكويت منتجات كثيرة من ضمنها السخانات المركزية بتكاليف مناسبة للجميع حيث تقدم شركتنا عروض وتخفيضات مميزة لجميع العملاء.

السخان الرمزي تركيب شركة العربي

سخانات مركزية تركيب شركة العربي

مميزات السخانات المركزية

1. توفر الماء الساخن لأكثر من مكان في نفس الوقت.
2. عندما يكون سخان واحد فقط يعمل علي توفير استهلاك الكهرباء وذلك مقارنة بالعديد من السخانات العادية.
3. يتم وضعه أعلى المنزل وليس بالحمام وعدم جعل المنظر سيء.

مميزات السخانات العادية

اذا كان منزلك صغير واستخدام الماء الساخن من قبل اقراد الاسرة فسوف يكون هو الحل الأمثل لك حيث انه:
1. يوفر الكهرباء .
2. صغير الحجم.
3. سهل التركيب والصيانة.

بالتالي قد ذكرنا مميزات السخانات المركزية والسخانات العادية والتي لا يختلف الجميع علي صحتها وفيما يلي سوف نذكر عيوب السخانات المركزية والسخانات العادية حتي تكون عرفت كل المميزات والعيوب وتكون علي دراية كامله عند الاختيار بشكل صحيح.

سخانات مركزية

سخانات مركزية من شركة العربي

عيوب السخانات المركزية

1. ذات تكاليف عالية عند الشراء والتركيب والصيانة ولكن مع شركة العربي تم حل تلك المشاكل عن طريق توفير الكثير من المنتجات التي تناسب الجميع من حيث الميزانية والقدرة على الشراء. وكذلك المتابعة من خلال الضمان علي السخانات لفترة طويلة جدا تصل الي 5 سنوات من تاريخ الشراء.
2. صعوبة الصيانة بخلاف السخانات العادية، ولكن كذلك مع شركة العربي بالكويت تم حل تلك المشكلة بكل سهولة عن طريق فريق صيانة علي اعلي جوده من التدريب يصلك بعد التواصل معنا مباشرة ويقوم بتصليح السخان حيثما كان فوق سطح المنزل او مكان اخر في خلال ساعة تقريبا.
3. استهلاك اكثر للكهرباء بخلاف سخان واحد عادي، ولكن عند شراء السخان المركزي يجب ان تكون بحاجة للماء الساخن بكميات كبيره.

عيوب السخان العادي

1. انتظار وقت كبير حتي يسخن الماء ويمكنك استخدامه.
2. تحتاج الي اكثر من سخان عادي لتوفير الماء الساخن لأكثر من مكان في المنزل.
3. ولكن عندما تقوم بوضعه بداخل الحمام لن يكون افضل منظر متوفر.

سخانات مركزي

سستم سخانات امريكية من شركة العربي

وبعد ان عرفنا الفرق بين السخانات المركزية والسخانات العادية سوف نقوم بعرض احد الماراكات العالمية التي تقدمها شركة العربي . وهي ماركة أمريكانا العالمية التي تقدم مواصفات عديده من السخانات المركزية والسخانات العادية. والتي تقدمها شركة العربي بتكاليف مناسبة للجميع.

كما تقدم شركة العربي السخانات المركزية بضمان يصل الي 5 أعوام وتعتبر فتره طويله وكذلك ضمان سنه علي الشمعات الخاصة بالسخان. ونقدم سخانات مركزية  بأحجام 50، 80، 120 جالون وذلك لتوفير جميع الاحجام التي يريدها كل العملاء في سوق الكويت.

في النهاية نشكركم علي قراءة موضوع الفرق بين السخانات المركزية والسخانات العادية ونتمنى ان تكونوا استفدتم بالمعلومات. واذا اردتم طلب احد منتجات شركة العربي يمكنك التواصل معنا في أي وقت وسوف يتم الرد في اسرع وقت ممكن.