صيانة سخانات مركزية بواسطة شركة العربي بأعلى كفاءة

توفر شركتنا شركة العربي ميزة صيانة سخانات مركزية في أسرع وقت وبأقل التكاليف وكل ذلك في مكان السخان المركزي الخاص بالعميل، توفر شركة العربي فريق صيانة علي أعلي كفاءة وتدريب على أعلى مستوي. يتم تصليح السخان المركزي الخاص بك أينما كان فوق منزلك او مكان اخر.

تتعامل شركة العربي مع جميع أنواع السخانات المركزية المختلفة لذلك سوف يكون اختيار شركة العربي هو خيارك الأمثل عند الحاجه الي صيانة سخانات مركزية في أي مكان في الكويت.

أنواع السخانات المركزية ذات الجودة العالية

شركة العربي  لصيانة السخانات المركزية

سخانات مركزية من شركة العربي

تقدم شركة العربي الكثير من أنواع السخانات المركزية المختلفة ومن أمثلتها السخانات المركزية الأمريكية وسخانات أوسميث وأيضا سخانات ستيتي وكذلك سخانات براد فورد الشهيرة في الأسواق والتي تقدمها شركة العربي . وفيما يلي سوف نتعرف علي بعض أنواع السخانات المختلفة التي تقدمها شركة العربي .

ولكن قبل البداية في عرض بعض أنواع السخانات التي تقدمها شركة العربي . يجب الانتباه الي نقطه وهي نوع السخانات المركزية المتوفرة في السوق. تكون السخانات الكهربائية افضل بكثير من السخانات الحرارية والتي تعمل بالغاز. كذلك السخانات الكهربائية توفر في تكاليف الشراء والتركيب وتعمل علي توفير الطاقة بشكل ملحوظ وذلك مقارنة بباقي أنواع السخانات الأخرى. لذلك تقدمها شركة العربي بأسعار مناسبة للجميع وكذلك تكاليف تركيب وصيانة منخفضة مقارنة بباقي الشركات الأخرى.

مميزات وعيوب السخانات الكهربائية

سخانات مركزية من شركة العربي

سخانات مركزية من شركة العربي

  • تتميز السخانات الكهربائية انه يمكنك تركيبها في اي مكان تريده وا يشترط تركيبها في مكان معين.
  • لا تتأثر السخانات الكهربائية بضغط الماء الذي يدخل لها. فإذا كان مرتفع يخرج مرتفع وإذا كان منخفض يخرج الاء بضغط ماء منخفض.
  • توفر السخانات باحجام مختلفة لكي تختار الحجم المناسب لك. وتمتلك شركة العربي احجام متنوعة وهي 50، 80، 120 جالون لكي تستطيع الاختيار من بينها.

 

مميزات سخانات او سميث الامريكية

تتميز تلك السخانات بوجود جسم مبطن ببطانة داخلية من مادة السيراميك المصهور والذي يصل درجة حرارته إلى 1600 درجة فهرنهايت لذلك تتميز بالأمان ضد التأكل سنين عديدة.

شركة العربي  للسخانات

شركة العربي للسخانات المركزية

  • تكون مزودة بصمام حماية ضغط وحرارة ويكون للحماية من درجة الحرارة المرتفعة جداً أو الضغط المرتفع.
  • تتميز السخانات بميزة التنظيف الذاتي الذي يكون بسبب كيفية دخول الماء إلى السخان بطريقة الخلط المتجانس ويؤدي ذلك أيضاً علي تجانس درجة حرارة المياة داخل سخان المياة المركزي.
  • يمكن التحكم في السخانات المركزية او سميث عن بعد. كذلك يمكن تحديد القدرة الكهربائية والحجم بناء علي معطيات الاستخدام ويكون ذلك لاختيار شمعات بقدرات مناسبة ويؤدي ذلك إلى الوصول لأقصى افتراضي ممكن للشمعات.
  • تكون السخانات الصناعية الثقيلة مزودة من المصنع بأجود القطع الكهربائية التي لها قدرة كبيره علي التحمل.

تقوم شركة العربي بأفضل الخدمات في مجال صيانة سخانات مركزية في دولة الكويت. حيث ان شركتنا تمتلك أفضل طاقم للصيانة وعلى أفضل مستوي في صيانات السخانات المختلفة. يصلك الفريق في اسرع وقت حتي المنزل بعد التحدث معنا عبر ارقامنا الموجودة في الموقع.

 

تتميز الشركة بتقديم أفضل انواع السخانات المركزية التي تتميز بالجودة والضمان بمختلف أحجامها في شركتنا العربي . لذلك سوف تجد كل ما يخص السخانات المركزية في شركتنا. مع ضمان يصل إلى 5 سنوات علي جسم السخان و سنة علي الشمعات التي مع السخان ليكون مدة كبيره بالنسبه لباقي الشركات.