مروحة تبريد مياه التانكي | جهاز مبرد الخزان

تبريد مياه التانكي

مروحة تبريد مياه التانكي

تتزاحم الجموع رغبة في شراء أجهزة تبريد ماء التانكي من شركة العربي ، والتي تعد أحد الشركات الرائدة في السوق. والمعروفة لخدمات أجهزة المبردات والسخانات وكفالة صيانة الأجهزة، بالإضافة لوجود قسم منفرد بالاكسسورات، حيث تسعى الشركة لنيل راحة العميل، وتوفير كافة الخدمات بسعر مناسب، ومن أهم تلك المنتجات التي تشغل بال الكثيرين. توفير أجهزة تبريد مياه مناسبة إحالتهم الاجتماعية ونوع الخزان الخاص بهم. مع تقديم خدمة جيدة.

تبريد ماء الخزان جولدن ستار

تبريد ماء الخزان جولدن ستار

مروحة تبريد مياه التانكي

مروحة تبريد مياه التانكي بخدمة عالية في تبريد مياه الخزانات في فترة الصيف، حيث يعاني الكثير من الناس بارتفاع درجات الحرارة الماء. فلا يتمكن الأطفال ولا الكبار من استخدامها لذلك يلجئون لاستخدام مبردات. ومن هنا يعتبر هذا الجهاز المزود بمضخة تفريغ الهواء من أكثر الأجهزة تداولا وطلبا لما تقدمة من قدرة على تبريد المياه في أربع ساعات فقط.

 

طريقة عمل المروحة

تعمل مروحة تبريد مياه التانكي على دفع الهواء البارد الى اسفل خزان المياه و استخراج الهواء الساخن من الخزان . ولذلك  يتحول الماء  من الساخن الى بارد وقد تصل درجة البرودة إلى أربعة وعشرين درجة. كما أن الجهاز يتميز بطول فترة عمره مما يجعل الإقبال عليه شديد. ومن أهم مميزاتها أنها لا تحتاج إلى صيانة استمرار.

 مكونات مروحة تبريد مياه التانكي

تبريد تانكي

تتكون المروحة من بعض القطع التي تعزز عملية تبريد المياه وتجعل لها الأسبقية في ذلك. وقد تم تصميمها أيضا لمواكبة التكنولوجيا المتطورة في المبردات حيث تتكون من التالي:

  1. فلاتر مزدوجة لها مقاومة عالية من الرطوبة. لتنقية الهواء قبل دخوله الى خزان المياه
  2. مضخة تفريغ الهواء بحجم xxl تستخدم لأستبدال هواء الخزان من الساخن الى البارد .
  3. تايمر ديجتال . لتنظيم عمل الجهاز حيث يعمل بفترة زمنية 10 ساعات عمل و 2 ساعات ايقاف …
  4.  كفر حماية  مصنوع من الفايبر  جلاس يعمل على حماية الجهاز من أي أتربة أو حشرات ويعتبر ايضأ حماية لمضخة تفريغ الهواء من الشمس او الامطار .

أهم مميزات جهاز تبريد مروحة مياه التانكي

تقدم لك المروحة أيضا إمكانية في تبريد المياه لفترات طويلة قد تصل لعشر ساعات. مما يجعل العملاء حريصين على الحصول عليها. لذلك توفر لكم شركة العربي جهاز تبريد المياه مع مروحة مناسبة الجهاز والخزان الخاص بك. بالإضافة إلى أنها لا تستهلك كهرباء كثيرة، قد يصل معدل الاستهلاك إلى 3 أمبير. كما أنها تتوفر بالكثير من الأحجام ويمكن لفريق شركة العربي مساعدتك في اختيار المروحة المناسبة لجهازك والخزان الخاص بك.

خدمات الصيانة

تبريد مياه الخزانات

تبريد ماء التانكي

أهم ما يميز شركة العربي ، هو وجود فريق صيانة متخصص من أجل صيانة وتركيب مروحة تبريد مياه التانكي، وعلى قدر كافي من العلم والكفاءة والأمانة، التي تجعلك تسابق بالشراء منهم. حيث تقدم لك مجموعة من الخدمات كتالي:

  • فريق متخصص في تركيب الجهاز والذي لا يستهلك من 20 الى 30 دقيقة .
  • توفير جميع القطع اللازمة مع فريق الصيانة.
  • تقدم الشركة افضل الفنيين من أجل صيانة اجهزة التبريد بأعلى جودة وبأسعار تناسب الجميع.
  • كما أنها توفر مجموعة من العروض الجيدة لعملائها الدائمين.
  • كما أنه يوجد العديد من الأقسام والتي يتم من خلالها تقديم كافة أنواع الصيانة لمنتجات الشركة بشكل عام .
  • توفير عدد كبير من مبردات مياه التانكي بأحجام مختلفة.
  • تشمل الأسعار أيضا التوريد والتركيب بشكل مجانا.
  • كما أنها تعمل على مساعدتك من خلال خبراء لاختيار الجهاز المناسب لمنزلك .

 

شركة العربي خدمة فريدة من نوعها. حيث يجب عليك الحرص على استغلالها وأن تكون دائم لهم. حتى تكون من أوائل الحاصلين على التخفيضات والعروض التي تقدمها الشركة،